الاثنين، 21 فبراير 2011

اضف كود زر أعجبني إلى صفحتك الإجتماعية

الفورفيسبوك
بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على حبيبنا رسول الله محمد الأمين، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
تستطيع الآن بواسطة كود زر أعجبني زيادة عدد المعجبين بطريقة سريعة إلى صفحة او عدد من الصفحات الإجتماعية، و ذلك عبر إضافتها إلى صفحتك الإجتماعية، فهي تساهم بالنشر السريع و كسب المزيد من الزوار أو المعجبين إلى موقعك أو مدونتك، و يتم وضع الشفرة في تطبيق المحرر FBML الخاص بالصفحات الإجتماعية.
اضغط هنا لمشاهدة طريقة ظهورها و تجربتها مباشرة

لتركيب الكود اذهب إلى زر "تعديل الصفحة"


اضغط على "التطبيقات"


اضغط على "الذهاب إلى التطبيق"


قم بنسخ الكود مع تغيير رابط الصفحة


الصق الكود في المكان المحدد له ثم احفظ التغييرات


عند الحفظ اذهب إلى صفحتك الاجتماعية لترى النتيجة


للإستفادة من خدمات أخرى خاصة بالصفحات الإجتماعية اضغط هنا

2 التعليقات:

admin يقول...

السلام عليكم اشكرك على المجهود الرائع
بس فى الحقيقة انا عندى مشكلة انا حطيت الكود بتاع زر اعجبنى لكن الكود دة خاص بصفحة احترف الفيس بوك
مش بصفحتى انا او بالصفحة الى انا عايزها

Unknown يقول...

السلام عليكم
انا جربت هذه الطريقه ولكن للاسف هي لا تعمل
فقط يعطيني اللايك بوكس ولكن عند النقر عليه لا يسجل اعجاب ولا ينفذ اي قيمة مطلوبه منه

إرسال تعليق